يا الهي

اللهم أنت الباقي بلا زوال ... الغـــني بلا مثال ... القــــــدوس الطـــــــــاهر العـــــلي القـــــــــاهر الذي لا يحيط به مكــــــان و لا يشتمل عليه زمان ... أســــــألك باسمــــائك الحســــني ما علمت منها و مالم أعلم ... أن تغفر لي و ترحمني وان تعفو عنى فانك عفو كريم غفور رحيم

الأربعاء، 30 أبريل 2008

نحن لا نغنى لأننا نأمل بالظهور ذات يوم فى الاوبرا , بل نغنى لأننا نمتلك رئتين مليئتين بالفرح

بسم الله الفتاح
بعيداااااااااااااااا عن كل شئ واى شئ..
هناااااااااااااااااااااااااااك..
فى عالمى الخاااااااااااااااااااااااااااااااااااص..
اعيش وحدى....
واناااا احب..
عندمااااا تعجز الكلمات عن وصف ما بداخلك..
عندما تشعر بأن بركانا من العاطفة يتفجر بداخلك..
عندما تمر بحالة من الفوران الشعورى...
عندما تحب ..!!!
ويقف قطار الكلمات ماذا تفعل...؟
اليك يا من احب اهدى هذه الكلمات..
مــعاً
ومن بين كل النساء
وكل الوجوة
لماذا توقفت عندك أنت ؟
وحدقت ثانية وانتفضت..
وأيقنت أنك لابد أنت!
شعاع بعيد بغير انتهاء
وصمت عميق المدى لايبوح
وحزن كآثار جرح قديم
وسمت تجللة كبرياء
أأنت!
كنفسى التى لاتقرأ؟
كأفقى الذى لايبين؟
ومن بين كل القصائد ..
تظلين غابة شعر،تنوء عرائشها بالكروم
وتصدح اطيارها بالغناء الرخيم
وتلمع انهارها بالنجوم
وتحمل اعشاشها اثنين
يلتصقان
يذوبان
ينغمسان بحضن السديم
يعودان بعد أثير قديم
يجوبان كل الرؤى
يجوزان كل التخوم!
تظلين في ،وحولي
وفى كل شعاع يعانق نفسي..
فتشرق
تصفو
تشف
تغادر طينته..
تظلين أنت البداية ،
أنت النهاية
أنت سفينة عمري
مرفئى السمح
واحتى الخصبة المشتهاة
وشرقت ،غربت، سيان
لابد يلتحم الكوكبان
كأنا قدر!
ومن كل مافى الحياة
كيانك هذا الذكى التأثر
هذا الفريد الملامح
هذا النقى الغربة !
تظلين عمرى
تروى
حدائقة بالمطر
ونمضى معا!!
فاروق جويدة

هناك 5 تعليقات:

Alaa El-Shaikh يقول...

لا أستطيع القول سوى أن هذه الكلمات عبرت لنا بالفعل عن احساس صادق جدا .. راقي جدا .. ونابع فعلا من صميم القلب ...
لكني اريد ان اعرف ...
هل ترى معي ان الكثير في الوقت الحالي افقدوا مثل هذة الكلمات معناها؟!
أم انني الوحيدة في هذا العالم التي ترى ذلك ؟!

azayem يقول...

اتفق معكى وبشدة

Hamada Object يقول...

انا من زمان باني احلام في خيالي
بحلم كتير وكل حاجة جوا بالي
انا نفسي الاقي حاجات كتير بحتاجلها
ومأثرة فيا ومبهدلة احوالي

بصيت في يوم لقيتها فايتة على بالي
نفس اللي كنت بحلم بيها في خيالي
ولقيت حياتي حلوة بكلمة قايلهالي
ولقيت سعادة كبيرة تغير كل احوالي
ولقيت معاها امالي
ولقيت معاها كل اللي كان في خيالي

محدش عارف الخير فين

azayem يقول...

جاااااااامد يا اسلام
جزاك الله خيرا

أحمد عمارة يقول...

أنا قلت أكتب كلام من عندي .... لكن لقيت كلام عجبني قلت هوه ده اللي بيعبر عني :

"مهما غلّقت أبواب غرفتك وأسدلت الستائر على نوافذك وأقنعت نفسك بأنك ستتعلم فلن تفعل فهنالك دروس شتى مع الناس لن يخبرك بها كتاب ولن تذيعها نشرات الأخبار أو يتطرق لذكرها خطباء المنابر لأنها لا تقال إلا على لسان الحيــاة فقط !" نُـور الجندلي

أحمد عمارة